Friday, July 20, 2007

Light Snail

When it comes to urban transit, our light rail has nothing on Shanghai's maglev line.


The top speed of the Hiawatha Line is probably what, seventeen miles an hour? Shanghai's maglev meanwhile smoothly chugs along at over 185 mph.










Plus the station has a much better design.









Finally, even though the Shanghai maglev line--running from a station far from the heart of the city to the airport--does about as much to reduce congestion as our beloved 'doggle, at least they were smart enough to get the vendor (Siemens) to pick up most of the cost. The real ancient Chinese secret? Don't get taken to the cleaners.

2 comments:


  1. حيث يعد تحريك الأثاث الثقيل بنفسك من دون مساعدة مهنية واحدة من هذه المهام الصعبة. شركة نقل عفش بالرياض انها مشكلة تكون مؤلمة للغاية لأنها تحمل درجة من المخاطر الحقيقية بالنسبة لك و لأصدقائك الذي تستعين بهم و لقطع الأثاث التي تحاول تحريكها وبطبيعة الحال على الممتلكات الخاصة بك أيضا، إذا كنت تريد معرفة كيفية تقوم شركة نقل اثاث بالرياض الثقيل بنفسك على السجاد أو الأرضيات الصلبة (دون خدش الأثاث) ونقل الأثاث من وإلى الطابق العلوي أو السفلي،  فإن هذه النصائح لنقل الأثاث الثقيل في المنزل هي بالضبط ما تحتاجه.


    ReplyDelete
  2. شركة ارشاد العزل هي الشركة الأكثر فاعلية في مكافحة حشرات بالرياض افضل شركة رش حشرات بالرياض
    الموجودة في عنيزة وهي من بين أكثر شركات مكافحة الآفات التي يمكن الاعتماد عليها وأقدمها في المملكة العربية السعودية ، مع طرق مكافحة فريدة عالية الجودة وعالية التخصص ومبيدات حشرية منخفضة السمية.شركة عزل خزانات بالرياض

    ReplyDelete